ماحقيقة الاشتباكات بين القوات الامنية ومطلوبين أمنيا من خارج المهرة:

يشتبه بقيامهم بعمليات تخريبية اشتباك بين القوات الامنية ومطلوبين أمنيا من خارج المهرة

أفادت مصادر محلية في محافظة المهرة، عن وقوع اشتباكات مساء الأربعاء، بين قوات أمنية وعناصر من المخربين المطلوبين في سوق الغيظة .

وقالت المصادر إلى أن حملة أمنية تابعة لإدارة أمن المهرة، لاحقت عدد من المخربين والمطلوبين أمنياً والمشتبه بتورطهم في عمليات تخريبية داخل المهرة بعد وصول بلاغات بأماكنهم.

وأضافت أن الحملة الأمنية اشتبكت مع العناصر المشتبه بها والذين باشروا بإطلاق النار على أفراد الحملة . مشيرة إلى أن أحد المطلوبين ألقى أحدهم قنبلة يدوية والتي انفجرت دون أن تتسبب بأي أضرار بشرية .

وأكدت المصادر أن غالبية المطلوبين للجهات الأمنية يشتبه بقيامها بعمليات تخريبية في المهرة، وأن الحملة الأمنية تحركت بعد تمكنها من رصد تحركات هذه العناصر داخل الغيظة وقيامها بأعمال مشبوهة وتخريبية في المهرة.

وأوضحت أن جميع المطلوبين تم استقدامهم من خارج محافظة المهرة كما تربطهم علاقات وثيقة بالمحافظ السابق راجح باكريت والقوات السعودية في مطار الغيظة الدولي .

وتأتي هذه التحركات الأمنية في ظل أنباء عن نوايا المحافظ محمد علي ياسر المُعين حديثاً بتمكين القوات الأمنية التابعة لإدارة الأمن ووزارة الداخلية اليمنية والقيام بكافة المهام الأمنية داخل المهرة، وتفكيك المليشيات والتي استقدمها راجح باكريت من خارج المهرة.

الكاتب: صالح المهري

المصدر: صالح المهري/ محافظة المهرة

#صالح_المهري

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك