هل سأل الفوانيس يوماً أنفسهم لماذا الرئيس هادي يصر دائما على المرجعيات الثلاث ؟! ، هادي ليس عبثي كقياداتهم ومن يقف خلفها ، ولو علموا سبب إصراره على المرجعيات الثلاث لتوقفوا عن عبثهم ونفذوا الشق العسكري والأمني من إتفاق الرياض.

سبب اصرار الرئيس على المرجعيات الثلاث لأنه لا يريد سلاماً يؤسس لدورة صراع جديدة ، ويبقي سلاح الدولة بيد ميليشيا.

وجنوباً سبب إصرار الرئيس على الشق الأمني والعسكري من إتفاق الرياض ، هو يقينه أن المشكلة لن تُحل إلّا ببقاء السلاح في يد الدولة ودفع الأطقم إلى الجبهات بدلاً من بقاءها داخل المدن.

لماذا الرئيس هادي يصر دائما على المرجعيات الثلاث ؟!
لماذا الرئيس هادي يصر دائما على المرجعيات الثلاث ؟!

يعلم معشر الفوانيس أن الرئيس هادي لم يرضخ وهو في صنعاء ولم يخنع للحوثة وعفاش وهم يحاصرون منزله في ظل خذلان الجيش له ، فكيف سيرضخ اليوم وهو في وضع أفضل وفي يده أوراق كثيرة!

لا تضيعوا الوقت ولا تتسببوا في مزيد من نزيف الدم يا فوانيس ، هادي خبركم وجربكم ولن يجازف بتشكيل حكومة قبل تطبيق الشق الامني والعسكري ، واسألوا الحوثة عن صموده وعناده قبيل حرب ٢٠١٥ إن كانت ذاكرتكم تفرمتت.

بقلم: عمار الراعي

المصدر: وسائل إعلام مواقع التواصل الإجتماعي

المقالة السابقةكيف سيتم دخول الحوثيين مأرب ؟ موقع فارسي يكشف خطة انصار الله
المقالة التاليةفرانس برس.. 13 قتيلا في اشتباكات في معارك أبين !
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك