صفعة للانتقالي في شبوة وخاصة في جردان حيث اراد الانتقالي استغلال احداث جردان وخاصة مقتل الشاب بن ضباب حيث جهزوا لمهرجان سيرافق دفن جثته ومنها رفع الاعلام والشعارات واللوحات المناهضة للسلطة وهذا ما رفضه عاقل ال ضباب ورفضه رفضا قاطعا. ‏

لم يكتفي العاقل بن ضباب من منع اقامة فعالية سياسية تصاحب قبران نجلهم الذي قتل خلال اشتباكات مع قوات الأمن فحسب بل منع التصوير والقاء الخطابات السياسية ورفض استقبال اي عزاء من اي قيادي في المجلس الانتقالي وعلى رأس المعزين هاني بن بريك واحمد لملس الذي رفض ان يستقبل مكالمتهم للتعزية.

حراك فادي باعوم كذلك اراد استغلال الحدث وحضر بقيادة المدعو التيس الى جردان واحضروا معهم شعارات ولافتات فمنعهم العاقل من رفعها ورحب بهم كضيوف ومواطنين مثل اي مواطنين اتوا لحضور القبران.

العاقل بن ضباب اعلنها مدوية وصفع الامارات وعبيدها وقال بالحرف الواحد نحن مع الدولة والشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وممثلها الوحيد في محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وتبادل الاتصالات معه واتفقوا على لقاء يجمع بينهما لانهاء القضية وحلها حل جذري.

العاقل بن ضباب توعد كل من تسول له نفسه الاصتياد في المياه العكرة ومحاولة جر وادي جردان المسالم الامن في مستنقع الفوضى وجعله ساحة حرب وقطع عهدا على نفسه بمطاردة المجرمين وان يضع يده في يد الدولة لملاحقة المطلوبين امنيا.

المصدر: facebook

المقالة السابقةتدخل خارجي جديد في اليمن (فيديو)
المقالة التاليةما هو القماش الأفضل للكمامات ؟
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك