تبلغ من العمر 94 عاما.. ظهور جديد لملكة بريطانيا على صهوة خيل

لندن، بريطانيا (CNN) – امتطت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 94 عاما، حصانا، في منطقة وندسور غرب العاصمة لندن، في أول ظهور لها منذ الكلمة التي وجهتها للشعب بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وارتدت الملكة معطفا أخضر وغطاء رأس متعدد الألوان بينما كانت تقود الحصان في حديقة قصر وندسور أثناء عطلة نهاية الأسبوع.

وعُرفت الملكة إليزابيث بحبها للفروسية منذ زمن طويل بما في ذلك ركوب الخيل وقد نُشرت لها صور عدة خلال العقود الماضية بينما امتطت الخيل.

وكانت قد وجهت ملكة بريطانيا كلمة متلفزة للشعب في الذكرى الـ75 لما يُعرف بـ”يوم النصر في أوروبا” والذي يرتبط بالحرب العالمية الثانية، شبهت فيها رد فعل الشعب البريطاني تجاه جائحة كورونا بجهود الجنود البريطانيين في تلك الحرب.

ووجهت إليزابيث الثانية كلمة أخرى للشعب في إبريل، دعت فيها إلى التوحد بمواجهة الجائحة.المصدر: CNN

المصدر: CNN

المقالة السابقةتطبيق سياسة مناعة القطيع في اليمن!
المقالة التالية6 زوارق للهروب وخنادق يجهزها الإنتقالي لإيقاف الجيش اليمني عن تحرير عدن
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك