الإعلانات التلقائية
الرئيسية الأخبار رئيس وزراء بريطانيا صاحب فكرة مناعة القطيع في العناية المركزه!

رئيس وزراء بريطانيا صاحب فكرة مناعة القطيع في العناية المركزه!

0

رئيس وزراء بريطانيا صاحب فكرة مناعة القطيع في العناية المركزه! (فيديو + تغريدات)

أكد مراسل الجزيرة في لندن مينة حربلو وفرانس 24 أنور القاسم أن حالة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تدهورت جراء إصابته بفيروس كورونا، ونُـقل إلى وحدة للرعاية المركزة.

وأفادت الأنباء أن جونسون طلب من وزير خارجيته دومينيك راب أن ينوب عنه في رئاسة الوزراء خلال فترة علاجه من الفيروس.

وبعد الإعلان عن تدهور حالة جونسون الصحية، سجل الجنيه الاسترليني هبوطا أمام الدولار.

كان مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون قد أعلن أن جونسون مازال في المستشفى التي دخلها أمس، بسبب استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه وسيخضع لفحوص إضافية.

المزيد من التفاصيل في الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل عدد كبير من التغريدات بعد تدهور الحالة الصحية لرئيس الوزراء بوريس جونسون خاصة وأنه صاحب فكرة السيناريو الأسوأ الذي قد يحدث خلال أسبوعين لتداعيات ⁧‫فيروس كورونا‬⁩

وهو أن تسمح كثير من الحكومات بعودة الناس لممارسة حياتها العادية والإعتماد على نظرية “مناعة القطيع “بسبب التداعيات الإقتصادية الهائلة وضغوط الشركات العالمية ورجال الأعمال النافذين على الحكومات!

قال البعض لن تنجح مناعة القطيع!

جونسون وكورونا.. مسار درامي من مناعة القطيع إلى العناية المركزة

مسار تراجيدي ذلك الذي سطره رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في تعامله مع وباء كورونا، لم يؤثر على البلاد فقط وإنما أثر عليه هو شخصيا، ومنذ بداية الأزمة خطف جونسون الأضواء وأثار الجدل بإعلان مستشاره العلمي أن البلاد تتجه لاعتماد سياسة “مناعة القطيع”، مرورا بإعلان جونسون عن إصابته بفيروس كورونا، وصولا إلى نقله للعناية المركزة بسبب تدهور وضعه الصحي.

ونزل خبر نقل بوريس جونسون إلى العناية المركزة كالصاعقة على البريطانيين الذين كانوا يتوقعون عودة قريبة لرئيس وزرائهم بعد ظهوره قبل أيام قليلة أمام مقر إقامته في الداونينغ ستريت مصفقا للأطقم الطبية في البلاد، وهو ما دفع كثيرين للترجيح بأن جونسون سيعود قريبا إلى عمله بشكل طبيعي، لكن الذي حدث هو العكس.

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيكإلغاء الرد

Exit mobile version