الإعلانات التلقائية
الرئيسية العرب والعالم اخبار السعودية تكاتف المجتمع اليمني في الداخل والخارج لإجلاء الطلاب اليمنيين العالقين في السودان!

تكاتف المجتمع اليمني في الداخل والخارج لإجلاء الطلاب اليمنيين العالقين في السودان!

0
القناة الفورية على التيليجرام: هنا او على أخبار جوجل

المحلل الرياضي أ.بشير سنان يطلق مبادرة شخصية لإنقاذ الطلاب اليمنيين من السودان واذا حد عنده مبادرة أو افكار يقدمها وهذا ماقاله بشير:

احاول البحث عن حل نفاع للمعضلة في ظل غياب الدولة والوضع الكارثي للعالقين اليمنيين في السودان ..

الناس اللي مش قادرة تغادر السودان , قدر الامكان ننسق مع اشخاص سودانيين في مدينة بحري لاستضافة اي اعداد متاحة والبعض تحرك والحمد لله .. لكن امورهم المادية صعبة جدا..

في الخرطوم في اماكن آمنة حاليا .. ولكن مش عارف الوضع لاحقا كيف بيكون ؟ وهذي الاماكن فقط لو في بنات دون عوائل .. وحالات اضطرارية ! والسكن عند عوائل سودانية ..

القناة الفورية على التيليجرام: هنا او على أخبار جوجل

في حال عدم التجاوب السريع من السفارة والخارجية الحل الوحيد تحرك مجتمعي قبل انتهاء الهدنة وعودة المعارك …

نحتاج تأمين نقل المدنيين من العاصمة السودانية الى مدينة بورتسودان وتأمين نقلهم بحرا الى مدينة جدة السعودية .. بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص هناك (اتحاد الطلاب) وياريت حد ينسق معنا ..

كثير يقولوا نوصل السعودية وين بنروح ؟ خصوصا اللي ما عندهم اي اموال !

تواصلت قبل قليل مع مسؤول في مجموعة هائل سعيد انعم التجارية لتأمين نقل الواصلين الى مدينة جدة السعودية عبر باصات النقل البري الى اليمن .. في انتظار الرد! وممكن البحث عن حلول اخرى ايضا حال تعذر الاستجابة!!

في الوقت نفسه ومن ساعات تم التواصل مع عدة جهات واشخاص (جالية وشخصيات ) في مدينة جدة السعودية لتأمين سكن للواصلين وعلى الأقل (العوائل ) ..

اللي قدامه فندق او اي سكن متوفر مجانا .. يوافينا على الخاص .. او عنده مساحة بسكنه ومستعد يستقبل واصلين لا يتردد .. الى ان يتم تأمين سفرهم الى اليمن ..

خصصت هذا الرقم للتواصل معي للحالات الطارئة جدا في السودان.. او اي احد وصل السعودية وعالق ما عنده احد..

0097451183000

مساء سنتحرك اعلاميا على تويتر بالشكل المفترض لمساندة العالقين..

والله المستعان

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيكإلغاء الرد

Exit mobile version