اخبار وردت الآن – مكتب وزارة الرعاية الطبية ينظم حفل العودات السنوي وفعالية ترحيبية بعودة المدير السنة من ف.

مكتب وزارة الصحة يقيم عواده السنوي وجلسة ترحيبية بعودة المدير العام من فريضة الحج

سيئون / جمعان دويل

نظم مكتب وزارة الرعاية الطبية السنةة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء اليوم الخميس الموافق 11 يونيو العواد السنوي بعيد الأضحى المبارك. وقد تخلل هذا الاحتفال جلسة ترحيبية بمناسبة عودة المدير السنة لمكتب الوزارة، الدكتور هاني العمودي، من أداء فريضة الحج لهذا السنة 2026م، ضمن بعثة الفريق الطبي ووفد وزارة الرعاية الطبية لتقديم الخدمات الطبية لضيوف الرحمن اليمنيين. وذلك بحضور مدراء الإدارات والأقسام والسنةلين بالإدارة السنةة بمكتب الوزارة.

خلال جلسة المعاودة والترحيب، تبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد، مهنئين الدكتور العمودي بعودته سالماً غانماً بالأجر والثواب إن شاء الله.

وعبّر الدكتور هاني العمودي عن سعادته بهذا اللقاء الذي جمع جميع موظفي الإدارة في جو من الألفة والمحبة، داعياً الله أن يعيده في أمان واستقرار وتنمية، وأن يبعد عن البلاد الأزمات والمعاناة وضنك العيش. متمنياً أن يُبلّغ الجميع حج بيت الله الحرام إن شاء الله.

ونوّه الدكتور هاني العمودي للجميع ضرورة عدم السماح للظروف التي يمر بها الوطن في هذه المرحلة أن تتحول إلى حالة من التكاسل والتذمر، بل يجب أن تستنهض الهمم والعزائم في خدمة المواطنون وتقديم الخدمات الصحية والإدارية بفنّية عالية. مشيراً إلى أن القافلة الطبية التي خدمت حجاج بيت الله خلال تفويجهم من ميناء الوديعة البري كانت نموذجاً يحتذى به، حيث لاقت ارتياحاً وإشادات كبيرة من القيادات الحكومية والحجاج. بالإضافة إلى ذلك، استمرت الخدمات الصحية والطبية في جميع المرافق الصحية في عموم مديريات الوادي والصحراء دون انقطاع، مقدماً شكر خاص لكل من ساهم في تنظيم هذا اللقاء العيدي والترحيبي.

وقد افتتح اللقاء نائب مدير عام مكتب وزارة الرعاية الطبية، الأستاذ خالد عبدالله السنةري، بكلمة ترحيبية بالجميع، شاكراً حضورهم وحرصهم على المشاركة، مشيراً إلى أهمية هذا الاحتفال السنوي. ورحب، باسمه ونيابة عن الجميع، بالدكتور هاني العمودي، متمنياً له دوام الرعاية الطبية والعافية ودعوا الله أن يكون حجّه مبروراً وسعيه مشكوراً، وأن ما قدمه من خدمات لحجاج بيت الله في المشاعر المقدسة يكون في ميزان حسناته.

حضر اللقاء مدير عام مراكز فاطمة بابطين لرعاية مرضى الفشل الكلوي، الأستاذ مساعد سعيد برويشد.

اخبار وردت الآن: مكتب وزارة الرعاية الطبية يقيم عواده السنوي وجلسة ترحيبية بعودة المدير السنة

في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والمهنية بين موظفي وزارة الرعاية الطبية، نظم مكتب وزارة الرعاية الطبية مؤخرًا “عواده السنوي” بالتزامن مع جلسة ترحيبية بعودة المدير السنة من اجازته. الحدث الذي أقيم في مقر الوزارة شهد حضور عدد كبير من الموظفين، حيث تم تنظيم مجموعة من الفقرات الترفيهية والثقافية.

فقرات العوادة السنوية

تتضمن فعالية العوادة السنوية تقليدًا محليًا يهدف إلى تعزيز العلاقات بين أفراد الفريق وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي. شهدت الفعالية تبادل التهاني والأحاديث بين الزملاء، مما أضاف جوًا من الألفة والمودة في أروقة الوزارة. كما تم تخصيص وقت لتقديم الهدايا التذكارية للموظفين المتميزين، تقديرًا لجهودهم المبذولة خلال السنة.

الترحيب بالمدير السنة

تزامنًا مع هذا الحدث، كانت هناك جلسة خاصة لاستقبال المدير السنة الذي عاد من إجازته. وقد عبر المشاركون عن سعادتهم بعودته، مشيدين بقيادته الحكيمة ورؤيته المستقبلية للارتقاء بالخدمات الصحية. وألقى المدير السنة كلمة قصيرة، شكر فيها الجميع على حضورهم ودعمهم المستمر. كما تطرق إلى بعض المشاريع الصحية الجديدة التي تم التخطيط لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي في تحقيق الأهداف المنشودة.

أهمية اللقاءات الاجتماعية

تعتبر هذه الفعاليات ضرورية لتعزيز الفريق والعمل على تحسين الروح المعنوية للموظفين. إذ تعكس مثل هذه المناسبات مدى اهتمام الوزارة بأفرادها ودعمها لهم، مما يساهم في خلق بيئة عمل إيجابية تشجع على الإبداع والابتكار.

في الختام، يأتي تنظيم هذا الحدث في ظل التحديات الصحية التي تواجه البلاد، ويعكس التزام وزارة الرعاية الطبية بتحقيق التوازن بين العمل والراحة، مما يساعد على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.