اخبار عدن – الدكتور الصولبة يجتمع مع نائب وزير الأشغال لبحث عدة مسائل

الدكتور الصولبة يلتقي نائب وزير الأشغال لمناقشة العديد من القضايا

خلال زيارة إلى ديوان عام وزارة الأشغال السنةة والطرق، قام بها مدير عام الرقابة والتفتيش وعضو مؤتمر الحوار الدكتور/ محمد سالم أحمد هائل الصولبة، التقى فيه بسعادة الدكتور/ محمد أحمد علي ثابت، نائب وزير الأشغال السنةة والطرق.

في اللقاء، رحب الدكتور محمد ثابت بالدكتور محمد الصولبة، وطرح الدكتور محمد سالم الصولبة مجموعة من القضايا والمواضيع التي تصب في مصلحة المواطنين على طاولة النقاش.

تبادل الدكتور محمد سالم الصولبة مع الدكتور محمد ثابت بعض المناقشات حول الطرق وأنظمة تصريف المياه وغيرها من القضايا الهامة.

اختتم الدكتور محمد سالم الصولبة زيارته بتوجيه الشكر للدكتور الوالد محمد ثابت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بالدور الفعّال الذي يلعبه الدكتور محمد ثابت في وزارة الأشغال وفي خدمة المواطنون.

وأثنى الدكتور محمد ثابت على زيارة الدكتور محمد سالم الصولبة لديوان وزارة الأشغال، مشيرًا إلى الدور النشط والخدمات التي يقدمها الدكتور محمد سالم الصولبة للمجتمع والمواطن، متمنياً تكرار الزيارة في المستقبل.

اخبار عدن: الدكتور الصولبة يلتقي نائب وزير الأشغال لمناقشة العديد من القضايا

في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية وتعزيز جهود إعادة الأعمار في العاصمة المؤقتة عدن، التقى د. صالح الصولبة، رئيس اللجنة العليا للإعمار في عدن، بنائب وزير الأشغال السنةة والطرق. جاء هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لمعالجة القضايا المتعلقة بالبنية التحتية وتطوير المشاريع الحيوية في المدينة.

خلال اللقاء، تم تناول مجموعة من القضايا الهامة التي تؤثر على سير العمل في مشاريع الأشغال السنةة. اشترك الجانبان في مناقشة التحديات التي تواجه تنفيذ المشاريع، بما في ذلك نقص التمويل وتأخر تسليم المواد اللازمة. كما تم استعراض خطط دعم المواطنون المحلي وتعزيز الشراكة بين السلطة التنفيذية والقطاع الخاص.

ونوّه د. الصولبة على أهمية تكثيف الجهود لتحسين الخدمات الحضرية وتنمية البنية التحتية، حيث لفت إلى أن هذه المشاريع ليست فقط ضرورية لتحسين جودة الحياة، بل أيضًا لتعزيز الاستقرار الماليةي والاجتماعي في عدن.

من جانبه، أعرب نائب وزير الأشغال السنةة عن التزام الوزارة بتقديم الدعم الفني واللوجستي اللازم لإنجاح المشاريع المقترحة. كما نوّه على ضرورة التنسيق بين جميع الأطراف المعنية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في أقرب وقت ممكن.

اختتم الاجتماع بتأكيد الطرفين على أهمية التواصل المستمر وتبادل الخبرات، وتحديد الخطوات القادمة لضمان تنفيذ المشاريع بشكل فعال وشفاف، مما يسهم في إعادة تأهيل عدن وتحقيق التنمية المستدامة.

تأتي هذه اللقاءات ضمن جهود السلطة التنفيذية اليمنية لتحسين الوضع في عدن وتعزيز الاستقرار، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. ويأمل المواطنون أن تثمر هذه المساعي عن نتائج ملموسة في قريب العاجل.