الإعلانات التلقائية
الرئيسية العرب والعالم اخبار اليمن اخبار : اليمن اليوم أسماء الفائزين في اليانصيب الأمريكي الان

اخبار : اليمن اليوم أسماء الفائزين في اليانصيب الأمريكي الان

0
اخبار : اليمن اليوم اسماء اليمنيين الفائزيين في اليانصيب الامريكي الان
اخبار : اليمن اليوم اسماء اليمنيين الفائزيين في اليانصيب الامريكي الان

شاشوف، أخبار اليمن اليوم: 4 مايو 2024 – يمنيان يفوزان ببرنامج الهجرة العشوائية الأمريكية ويصبحان الفائزين الأول والثاني حتى الآن وسننشر جميع الأسماء

يسرنا أن نعلن أن أول الفائزين ببرنامج الهجرة العشوائية الأمريكية للعام 2023-2025 يصلنا من جمهورية اليمن السعيد، حيث ينتمي الفائز الأول إلى محافظة الضالع والفائز الثاني إلى محافظة اب. نحن نبارك لليمني إسماعيل صالح ناجي واليمني ايهاب محمد علي طاهر ماهوب على فوزهما الكبير في هذا البرنامج.

يعد برنامج الهجرة العشوائية الأمريكية فرصة نادرة للمهاجرين المحتملين للحصول على الفرصة للعيش والعمل الدائم في الولايات المتحدة الأمريكية. وبفضل هذا البرنامج، تم اختيار إسماعيل صالح ناجي وايهاب محمد علي طاهر ماهوب من بين الآلاف المشاركين الذين أملوا في تحقيق حلم العيش في الولايات المتحدة.

للتحقق من النتائج، يمكن للمهتمين زيارة الموقع الرسمي للبرنامج على الرابط التالي:

https://dvprogram.state.gov

إسماعيل صالح ناجي، الفائز الأول، ينحدر من محافظة الضالع في اليمن. وأكيد أنه قد بذل جهوداً في مشاركته في البرنامج، واليوم يحقق حلمه بالعيش في الولايات المتحدة. نحن نهنئ إسماعيل صالح ناجي على هذا الإنجاز الكبير ونتمنى له مستقبلاً مشرقًا في الولايات المتحدة.

أما الفائز الثاني، إيهاب محمد علي طاهر ماهوب، فينحدر من محافظة اب في اليمن. قدّم إيهاب محمد علي طاهر ماهوب جهودًا في مشاركته في البرنامج، وتمكن من الفوز بفضل الله. نتقدم بأحر التهاني لايهاب محمد علي طاهر ماهوب ونتمنى له مستقبلًا مليئًا بالنجاح والازدهار في الولايات المتحدة.

نحن واثقون أن إسماعيل صالح ناجي وايهاب محمد علي طاهر ماهوب سيكونون سفراءً رائعين للشعب اليمني في الولايات المتحدة، وسيساهمون في تعزيز التبادل الثقافي والاقتصادي بين البلدين مستقبلاً.

سننشر جميع أسماء الفائزين ان شاء الله تابعونا..

لا يوجد تعليقات

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيكإلغاء الرد

Exit mobile version