أمريكا البلد الاول صحيآ في العالم تحصل فيها كل هذه الوفيات 90 ألف وفاة ويتوقع ان يصل العدد لمليون وفاة خلال عامين بسبب فايروس طفيلي قضى عليه الصينيون الذين يأتون للعلاج في أمريكا لحالاتهم المستعصية؟

يا جماعه أمريكا تنفق على الطب أكثر من اي دولة بالعالم ايش الحاصل عندنا والله انها كارثة , منذ يومين والكمامات وعازلات الايدي معدومة في واشنطن اقسم بالله اني دفعت 200 دولار قيمة 4 كمامات وعوازل للأيدي من السوق السوداء, وما اعرف معقمه او لا !

والمحلات مغلقة, والبنوك تشتغل عن بعد وماقدرنا نرسل او نسحب فلوس كل شيء مسكر, وحتى ولو طلعت من البيت نسبة اصابتك بالفايروس عالية, حتى لو كنت قد شفيت منه للتو فانتقاله اليك مره اخرى وارده.

التنافس الأمريكي الصيني لعلاج كورونا

كارثة كارثة

ترامب تسبب بكل ما يحصل لنا. هذا الرجل يجب محاكمتة , ياجماعه هذا الرئيس سيكتب التاريخ أنه فتح المطارات في وقت كانت حتي الصومال قد اقفلت مطاراتها خوفآ من المرض, من الذي أرسلك حاكمآ علينا بحق الجحيم إتركنا نعيش بسلام , سألتك بيسوع والعذراء قدم إستقالتك إحترامآ للوفيات وعوائلهم, في أوربا يقدمون استقالتهم اذا مات طفل بخطأ طبي, أو إذا ماتت قطه بحادث مروري, وانتا يعني الشعب أنتهى ومازلت تطل علينا ببجاحة كل يوم عبر القنوات تتفلسف بسماجتك المعهوده وتجيب نكت للصحفيين عليك سحائب الغضب. عندما اتذكر انه طلب من الأطباء علاج كورونا بالديتول ومنظفات الحمامات أشعر بالاشمئزاز.. لهذا الحد ثقافتة الصحية ضعيفة ! أي أقدار جعلتك في سدة الحكم وأي لعنة جائت بك لتحكم البلد الاقوى في العالم.

بقلم: فاطمة رضا

المصدر: facebook

المقالة السابقةالصين تنقل قرية عمرها 200 عام إلى مدينة سكنية لهذاالسبب
المقالة التاليةالدكتورة السباعي تشرح كيف تم الإعتداء عليه في عدن
شاب يمني مستقل ينتمي لليمن خاصة والوطن العربي عامة ويسعى لتقريب وجهات النظر بين المثقفين اليمنيين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية، هدفه من شبكة شاشوف نقل الاخبار والمعلومات الى العالم عبر عدة وسائط على الانترنت وجعل شاشوف منصة تستوعب ابرز الكتاب والصحفيين وصناع المحتوى في كل المدن اليمنية إن شاء الله لنشر أخبارا غير متحيزة ودقيقة وتغطية أهم الأحداث بمعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع شاشوف اهتمامات وحاجات المتابعين وجودة المحتوى في بؤرة اهتماماتها. https://www.facebook.com/shashoff

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك