من أفضل 3 أطعمة يمكن تناولها في الخريف – أحدها تصدره اليمن وتزرعه بغزاره وبجودة عالية

موسم الخريف يفسح المجال لبعض الأطعمة الموسمية. دائمًا ما يكون وضع المنتجات الطازجة على الطاولة فكرة رائعة. بالإضافة إلى الحصول على الفوائد الغذائية التي يتمتعون بها ، من الممكن أيضًا توفير المال. تشكل الحمضيات والفواكه والخضروات والفطر والأسماك والبقوليات هذه القائمة مع أفضل 8 أطعمة يمكن تناولها في الخريف.

١- الفطر

في الخريف ، يحتل الفطر والفطر مركز الصدارة في المطبخ. نكهتها اللطيفة وسهولة دمجها مع أطباق متعددة تمنحها الأفضلية. من بين البدائل ، يبرز robellón. هذا الفطر له طعم خفيف وممتع. يحتوي على نسبة عالية من الألياف والفوسفور والبوتاسيوم والنحاس والحديد والسيلينيوم واليود. مكوناته الغذائية تقوي جهاز المناعة.

٢- اليوسفي

الماندرين هو عصير ، حلو ، طازج وغني بفيتامين سي ، إلى جانب البرتقال الذي يظهر أيضًا على الساحة هذا الموسم ، هو فاكهة تعمل على منع نزلات البرد والإنفلونزا التي لا تطاق والتي تظهر عادة في الخريف. إن تناول حبتين من اليوسفي يوميًا يوفر كمية فيتامين سي التي يحتاجها الجسم. من الأفضل استهلاكه بالكامل للاستفادة من الألياف فيه.

٣- البرسيمون

فاكهة واحدة تجعل الجميع يطلبون المزيد هي البرسيمون. خلال هذا الوقت يمكننا أن نستهلكها طازجة ونتذوق لبها العسل عندما تنضج. أكبر ميزة لتناوله هي تأثيره المضاد للأكسدة. يؤخر الشيخوخة ويحفز الذاكرة. كما أنها تحتوي على التانينات والألياف والفيتامينات C و A ، وهي مزيج صحي للغاية.

المصدر: brainberries

اترك هنا تعليقك وشاركنا رأيك